0
تفاصيل دور مصطفى الخاني في باب الحارة 8

تطورات جديدة تتعلق بشخصية "النمس" في الجزء الثامن من "باب الحارة".
يواصل النجم مصطفى الخاني تصوير مشاهده في مسلسل "باب الحارة" الشهير، الذي سيتابعه الجمهور العربي هذا العام بجزئه الثامن ويعيش مرّة جديدة تفاصيل حارة الضبع، حيث من الطبيعي أن يتفاعل مع شخصياتها وأحداثها تماماً كما حصل في المواسم السابقة، حيث إستطاع هذا العمل أن ينافس أضخم الأعمال الدرامية ويبقى في الطليعة مستقطباً أعلى نسبة مشاهدة.
وفي معلوماتٍ جديدةٍ عن دور الخاني في المسلسل، نشير الى أنّ شخصية "النمس" ستكون حاضرة جداً وبشكلٍ ملحوظٍ في الحلقات الثلاثين المرتقبة، وهو سيعيش أحداثاً جديدة تثير الجدل في محيطه، خاصّة بعد أن يدخل في علاقةٍ غراميةٍ مع خادمةٍ تؤدي دورها الفنانة الشابة إيناس زريق، وهي تعمل في منزل المهندس "زهدي" الذي يرفض إطلاقاً هذا الامر، فتنشأ مشاكل كبيرة وأزمات بين العائلات والأهل.
هذا ونذكر أيضاً أنّ الممثل الموهوب سيتصالح مع شخصية "أبو عصام" التي يؤدّيها النجم عباس النوري، وذلك بعد أن شهدت السنوات السابقة مشاكل كبيرة بين الطرفيْن، ولكن ها هما يتقاربان هذا الموسم بعد أن يكشف مصطفى للنوري أنّ المهندس "زهدي" يتاجر بالآثار ويخطّط لهدم الحارة.

وفي سياقٍ متّصل، نشير الى أنّ الجزء الثامن من هذا المسلسل سيتضمّن مواجهاتٍ عديدة لإبن العقيد الذي كان يدير شؤون الحارة، كما وستدخل على الخطّ شخصيات جديدة قد تتسبّب بمأساةٍ كبيرةٍ لبعض العائلات وذلك في قالبٍ دراميّ مميّز ومحبك.
وهنا، يدخل هذا الانتاج التلفزيوني الضخم في سباق مع المسلسلات العربية الأخرى التي تطمح الى إستحواذ أهمّية تكون مماثلة لما سبق أن حصده في المواسم الماضية، وبالتالي الى إستقطاب نسبة مشاهدة عالية تؤكّد على نجاحه وتجعل منه الأول لدى الجماهير التي لا تزال تنتظره سنوياً بشوقٍ وبفارغ الصبر.
"باب الحارة" هو من بطولة علي كريم، شكران مرتجى، مصطفى الخاني، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، محمد حداقي، محمد خير الجراح، شادي زيدان، عباس النوري، صباح الجزائري، أسعد فضة، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، يامن الحجلي، وآخرين ...




0 comments:

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونة كل شي في العالم © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger