0
اختفاء طائرة مصرية تقل 59 راكباً بعد إقلاعها من باريس

اختفاء طائرة مصرية تقل 59 راكباً بعد إقلاعها من باريس

 

 
اختفاء طائرة مصرية

 
أعلن التلفزيون المصري عن اختفاء طائرة تابعة لشركة مصر للطيران، على متنها 59 راكباً عن شاشات أجهزة الرادار، كانت متوجهة من مطار "شار دو غول" في باريس إلى مطار القاهرة.

وأفادت شركة مصر للطيران أن الطائرة من نوع إيرباص 320 A وكانت تحلق على ارتفاع 37 ألف قدم.

وأضافت الشركة أن الطائرة المصرية اختفت بعد دخولها الأجواء المصرية بـ 10 أميال.

وأكدت مصر للطيران أن البحث جار عن الطائرة المصرية بواسطة فرق البحث والإنقاذ.

فيما أشارت مصادر ملاحية إلى أن آخر ظهور للطائرة على الرادار كانت فوق البحر المتوسط.

وكان مصدر مسؤول بشركة مصر للطيران، قد صرح بأن رحلة الشركة رقم MS804 التى أقلعت من مطار باريس إلى مطار القاهرة فى تمام الساعة 23.09 بتوقيت باريس تحمل على متنها 59 راكبا و10 أفراد يمثلون طاقمها.

اختفاء طائرة مصرية تقل 59 راكباً بعد إقلاعها من باريس
خريطة توضح خط سير الطائرة المصرية القادمة من باريس

0
شاهد القصة والفيديو زوجه تعض زوجها

شاهد القصة والفيديو زوجه تعض زوجها



شاهد القصة والفيديو #زوجه_تعض_زوجها الان من هنا

شاهد القصة والفيديو #زوجه_تعض_زوجها الان من هنا


قامت أحدي مضيفات الطيران بالخطوط السعودية بتقديم شكوى لدى شرطة مطار دبي ضد مواطنة سعودية في العقد الرابع من العمر ، حيث قامت تلك الأخيرة بعض إصبع يدها بعد نشوب مشاجرة بينهما على متن رحلة من مطار الملك خالد بالرياض إلى دبي الأسبوع الماضي.
تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لا تتجاوز مدته 10 ثوان يرصد عروسا سعودية تقوم بعض يد زوجها في “الطيارة” بسب مضيفة .

وأضافوا أنه بعد هبوط الطائرة في مطار دبي استدعت المضيفة أمن المطار وطلبت عدداً من الركاب للإدلاء بشاهدتهم على ما أقدمت عليه المواطنة السعودية.

0
تابع لايف مباراة الهلال ولوكوموتيف طشقند في دوري ابطال اسيا


تابع لايف مباراة الهلال ولوكوموتيف طشقند في دوري ابطال اسيا






نقدم لكم الأن وعبر موقعنا الموقر بث حي ومباشر لمشاهدة مباراة الهلال ولوكوموتيف طشقند اون لاين عبر موقع يلا شوت الموقع الاول في نقل وبث المُباريات أولا بأول من خلال قنوات اليوتيوب الذي ينقلون عليها مباشرة ، حيث ان مباراة الزمالك الهلال ولوكوموتيف طشقند اليوم ستكون مباراة قوية جدا ،حيث يسعى الزمالك للفوز في المباراة ليقنع جمهورة الذي عانى في التشجيع.
رابط البث المباشر في الاسفل:

https://youtu.be/ppa7-Y0D4Xs






مباشرة شاهد مباراة الهلال ولوكوموتيف طشقند بث مباشر يدون تقطيع عبر موقعنا “خليجنا واحد” الموقع الاقوى في نقل المُباريات أول بأول من خلال طاقم عمل جيد ، حيث ان توقيت مباراة الهلال ولوكوموتيف طشقند ستكون المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.
حيث قررت رابطة جماهير نادي الهلال إلغاء “التيفو” في مواجهة الفريق الليلة أمام لوموكوتيف الأوزبكي ضمن مباراة الذهاب لدور ( 16) في دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
وأوضحت المصادر أن سبب الإلغاء يعود إلى التخوف من عدم الحضور الكبير للجماهير للمباراة بسبب انشغال الكثيرين باختبارات نهاية الموسم.
أشادت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمهاجم الفريق ياسر القحطاني، والذي أعلن عن تكفله بعدد 700 تذكرة لصالح الأيتام والجمعيات الإنسانية في مباراة الليلة، التي يلتقي فيها الهلال بضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.
وأكد الهلاليون أن القحطاني يحظى بحب واحترام كافة الجماهير الرياضية، وأنه دائمًا ما يُثبت حسن أخلاقه وتمتعه بالحس الإنساني، موضحين أن “الكاسر” قدوة لكافة اللاعبين الآخرين، سواء داخل الملعب بمهاراته وأهدافه الرائعة، أو خارج الملعب بأخلاقه العالية.
هذا وغاب ياسر عن التشكيلة الأساسية لفريقه خلال معظم مباريات الموسم الحالي، لكنه في الفترات القليلة التي شارك بها وضع بصمته، واستطاع إحراز العديد من الأهداف كان آخرها “سوبر هاتريك” أحرزه اللاعب في مواجهة الهلال أمام هجر ضمن مباريات الجولة 25 من دوري جميل.
ويعاني الهلال من غياب عدد من لاعبيه امام لوكوموتيف طشقند , حيث يغيب الحارس الاساسي خالد شراحيلي وذلك بقرار انضباطي حتى نهاية الموسم , كما يغيب لاعب الظهير الأيمن للفريق ياسر الشهراني , ويتوقع ان ينهي برنامجه الاعدادي قبل مباراة الاياب كما يغيب المهاجم ناصر الشمراني
ويتوقع ان يدخل الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من :
حراسة المرمى : فهد الثنيان
الدفاع : محمد جحفلي , ديغاو , عبدالله عطيف , عبدالله الزوري
الوسط : سلمان الفرج , سعود كريري , ادواردو
الهجوم : ياسر القحطاني , نواف العابد , الميدا
فيما لا تزال مشاركة اللاعب كواك ومحمد البريك غير مؤكدة حيث وصل اللاعبين إلى مرحلة متقدمة من برنامجهم التأهيلي
وسيكون الهلال مطالب بإنهاء المباراة بفوز مريح قبل مواجهة الإياب في طشقند، المقرر لها الثلاثاء 24 مايو الجاري.
من جانبه قال مدرب الهلال دونيس في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمركز الامير فهد بن سلمان، الإعلامي بمقر النادي مع اللاعب محمد جحفلي للحديث عن المباراة: “بقائمة مغايرة وتشكيلة مختلفة، سنخوض ربع نهائي البطولة حال تجاوزنا لوكوموتيف”.
حيث اكد دونيس ان الهلال سيلعب ربع نهائي البطولة بتشكيلة مغايرة عن تلك التي ستدخل لقاء الذهاب والإياب بدءً من الغد.

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
مدونة كل شي في العالم © 2010 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger